أهم أسباب اغلاق حسابك في أدسنس


مرحبا بكم , ان غوغل ادسنس الغني عن التعريف من افضل و اشهر الشركات الربحية من الاعلانات , عرقت بسمعتها الجيدة منذ سنة تأسيسها لكن معضمنا لايعرف التعامل بشكل صحيح مع هذه الشركة التي تعتبر بصفتها شركة جد صارمة في اتخاذ القرارة اضافة لذلك مجرد خطأ بسيط يدفع حسابك و ارباحك للحذف نهائيا , حيث هذه الشركة حال غلقها لحسابك لا تعطيك اي فرصة للاعتذار او التأسف على كل حال نعود الى موضوعنا الذي يعتبر جد هام اذا كنت تنوي فتح او فتحت حساب على ادسنس .

ماهي ابرز الاسباب التي تؤدي بحسابي للاقفال ؟

النفر على اعلانات موقعك : احذر ثم احذر لاتنوي حتا الضغط على اعلاناتك و لاتحاول التلاعب مع غوغل كتغيير الايبي الخاص بك او شيئ ما شابه صحيح انك بعملك لهذه الاشياء ستحقق ربح لكن بعد مدة ستتعرف غوغل بما تقوم به وتكون النتائج وخيمة كما يقول المثل الجزائري " ليس كل يوم عيد "
جلب أو تلقي الزيارات التلقائية أو الآلية : نعم ليكن في علمك ايضا ان مواقع تبادل الزيارات الحقيقة او الوهمية فتجنبها قدر الامكان 
التلاعب في طريقة عرض الإعلانات وو ضعها في اماكن خادعة : ضع اعلاناتك المقدمة لك في اماكن مناسبة كبجانب شعار الموقع و يمين القالب و لاتحاول وضعها في اماكن كفي داخل الموضوع بحيث تدفع الزئر لعدم التفرقة ما ان كان هذا اعلان او صورة 
تشجيع المستخدمين على دعم موقعك من خلال تفاعل الإعلان : لا تطلب من متابعيك او اقربائك من الضغط المستمر على الاعلانات الموجودة في موقعك 
 ‏‫محتوى إباحي أو للبالغين أو للكبار : بدون ذكر التفاصيل فانت تعلم ماذا يحدث اذا تم فعل ذلك 
انتهاك سياسة حقوق الطبع و النشر : لا تحاول ابدا وضع كراكات او تحميل برامج او تفعيرها و غيرها 
المحتوى غير القانوني : لايجوز لك وضع اعلانات ادسنس على موقع اباحي او يتحدث على الاجرام و المخدرات 

كانت هذه بعض الاسباب الشائعة التي من الممكن ان تتعرض لها و مزيد من المعلومات انقر هنا
المصدر (1)

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.